دعوة للمشاركة بتدريب لإدارة الأعمال المستدامة ضمن مشروع INVESTMED الممول من الاتحاد الأوروبي


التاريخ : 06/07/2021

تدعوكم الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية برئاسة الأستاذ أحمد الوكيل، واتحاد منظمات الأعمال المصرية الأوربيةCEEBA- بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري (AASTMT) لإطلاق برنامج تدریبي حول إدارةالأعمال المستدامة SBM لإحداث تأثیرًا إیجابیًا على الشركات الناشئة والشركات الصغیرة والمتوسطة ومتناھیة الصغر في مجال الصناعات الخضراء والزرقاء و الصناعات الإبداعیة والثقافیة تحت إطارمشروع"INVESTMED/إنفيستميد" الممول من بـرنامج الاتحاد الأوروبي ENI CBC MED.

تأتي الدعوة لكل من الخريجين الشباب (من سن 24 إلى 35 عامًا)، ورجال الأعمال المحتملين والشركات الناشئة وموظفي الشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في مجال الصناعة الخضراء والزرقاء و الصناعات الإبداعية والثقافية، وأصحاب الأفكار المتعلقة بالعالم الرقمي في الصناعات الثلاثة وبالأخص النساء من جميع الأعمار- إلى الانضمام والتسجيل بالتدريب. 

سيتيح مشروع"INVESTMED/إنفيستميد" وبالأخص هذا التدريب فرص لبناء مھارات المدیرین في مجالات الصناعات المستدامة، وإقامة علاقات مستمرة والالتقاء بمستثمرين تتجاوزالحدود المكانیة والجغرافية للمشاركين. 

كما سيتلقى كل مشارك على تدریب وتوجیه فردي مركز يؤدي إلى الحصول على درجة إضافية كعاملاُ إيجابيًا لتلقي المنح الفرعية المقدمة في إطارالمشروع.

تتمتع عملية التعلم أثناءالتدريب بتوجه عملي وتأخذ شكل محاضرات منظمة مدعومة بتطبيقات عملية من خلال دراسات حالات واقعية في قطاع الأعمال، ويقدمها أعضاء هيئة التدريس والبحث من جامعة LUMSA وغيرها من الجامعات المشهود لها بالتفوق، وكذلك معاهد البحوث والمنظمات الدولية.

يعقد البرنامج باللغة الإنجليزية مع توفير ترجمة للمحتوى إذا لزم الأمر.

الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 21 يوليو 2021

برجاءالتسجيل من خلال الرابط التالي👇: 

للمزيد من المعلومات، برجاء زيارةصفحة البرنامج:

INVESTMED | ENI CBC Med