سوق وبيع متجاتك اونلاين مجانا !


التاريخ : 24/04/2020
تحت رعاية الغرفة التجارية المصرية بالاسكندرية و بدعم أ/أحمد الوكيل رئيس الغرفة  تقدم الغرفة التجاربة المصرية بالإسكندرية، ، مبادرة لتساعدهم في تجاوز تلك الفترة الصعبة، واستمرار أعمالهم، والوصول لعملائهم بطريقة أسهل، فهذا هو وقت الدخول إلى عالم الإنترنت واستغلاله بأفضل طريقة.

 فستتمكن من عرض منتجات شركتك وبيعها أونلاين، والوصول إلى العميل المناسب، في أسرع وقت، وذلك من خلال مساعدتك في نشر منتجاتك على المتجر الإلكتروني للغرفة ، بالتعاون مع شركة بيزنس برومرز. 

 حيث تقدم شركة بيزنس برومرز للتجارة الإلكترونية، خدمة لأعضاء الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، مجانًا، من خلال إنشاء متجر إلكتروني باستخدام تكنولوجيا منصة زافندور، zVendo.com ، وتقدم هذه الخدمة دون مقابل عمولة بيع على مدار شهرين،

 لا تفوت فرصة التوسع في مجال عملك، وتواصل معانا عبر رسائل صفحة الفيس بوك او عن طريق ايميل [email protected] ، لمزيد من التفاصيل الدخول على الموقع الالكترونى للغرفة .
  
المتطلبات اللازمة لكي تقوم بالاشتراك فى المتجر الالكترونى :
١- سجل تجارى حديث 
٢- سداد رسوم الغرفة لسنة ٢٠٢٠

 وبعد موافقة الغرفة على الاشتراك سوف تكون المتطلبات الدائمة هي كالآتي:

 1-    إدخال البيانات في الملف المرفق.

2-    إرسال صور المنتجات على أن تسمى الصور بنفس اسم الكود في الملف بصيغة PNG .

3-     إرسال من 2 لـ 4 صور بانر رئيسية لتستخدم في الموقع وتطبيق الموبايل، مقاس 500 x1950 

يذكر أن zVendo.com  هي منصة تجارة إلكترونية، توفر خدمة إنشاء محل على الإنترنت لأي شخص لدية تجارة أو منتجات يريد بيعها أون لاين، وتخدم المنصة خدمة محل "أونلاين" باللغتين العربية والإنجليزية، وتطبيق للموبايل، وتطبيق نقاط البيع لتنظيم المبيعات والمخزون من خلال منافذ البيع المختلفة.

المرفقات