مجلس ادارة الغرفة في ضيافة محافظ الاسكندرية


التاريخ : 25/12/2019
استقبل اللواء/ محمد الشريف محافظ الاسكندرية وفد من الغرفة التجارية بالإسكندرية برئاسة الأستاذ/ أحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية بالإسكندرية، وذلك لتهنئة المحافظ بتوليه مهام منصبه الجديد محافظا للمدينة، متمنيين له دوام التوفيق.

و أشاد المحافظ بالدور الفعال و المؤثر الذي تقوم به الغرفة التجارية في خدمة أهالي المدينة ، مشيراً إلى أن المحافظة بها العديد الملفات الهامة التي يعكف على حلها الآن وعلى رأسها ملف النقل لافتا إلى أنه عقب إفتتاح محور المحمودية سيشعر المواطنين بانفراجة كبيرة وسيحل أزمة الزحام المروري بنسبة تصل إلى 50٪ تقريبا، مضيفا إلى أن مشروع القطار المعلق سيؤدي أيضا إلى تسهيل حركة المرور بنسبة كبيرة.

هذا وقد أكد الشريف أن من بين الملفات التي يعمل عليها هو القضاء على المخالفات و النظافة واشعار المواطنين بالرضا عن مدينتهم وإعادة الإسكندرية جميلة، كما كانت كسابق عهدها قائلا :" أي مبني مخالف للقانون هزيله و سعيد بأن حملة إزالة معيقات رؤية البحر لاقت استحسان المواطنين".

ومن جانبه، هنأ الوكيل المحافظ بتوليه مهام منصبه كمحافظا للمدينة، متمنيا له دوام التوفيق والنجاح وأن تعود الإسكندرية في عهده كسابق عهدها كعروس للبحر الأبيض المتوسط، معربا عن رغبته في التعاون المثمر بين الغرفة التجارية والمحافظة و خاصة في مجال خلق فرص عمل أكبر لشباب المحافظة.

#محافظة_الاسكندرية